منتدى مدينة الاحزان - - نورت وطنك
{عزيزي الزائر } يتوجب عليك التسجيل
ا، ،،هلا وسهلا بكم في منتدى مدينة الاحزان نرجو ان تكونو في تمام الصحه والعافيه،،،
نحن سعيدين بنضمامكم اليناا في هذا المنتدى الذي يتشرف في قدومكم اذا رغبت بلتسجيل سجل معـناااا}{هذا المنتدى يتطلب تفعيل الاشتراك؟؟ بعد تسجيلك في منتدانة. سيتم ارسال مفتاح التشغيل الى عنوان البريد الإلكتروني (الإيميل) الذي زودتنا به. الرجاء اللجوء الى بريدك الإلكتروني للمزيد من المعلومات.
و اذا لم تتمكن من تفعيل عضويتك من ايميلك؟ انتضر قليلا حين دخول المشرفين. وسيتم تفعيلك من احد المشرفين..مع تحياتي مؤسس الموقع{ حسام هدوء انسان}
{عزيزي الزائر } يتوجب عليك التسجيل
ا، ،،هلا وسهلا بكم في منتدى مدينة الاحزان نرجو ان تكونو في تمام الصحه والعافيه،،،
نحن سعيدين بنضمامكم اليناا في هذا المنتدى الذي يتشرف في قدومكم اذا رغبت بلتسجيل سجل معـناااا}{هذا المنتدى يتطلب تفعيل الاشتراك؟؟ بعد تسجيلك في منتدانة. سيتم ارسال مفتاح التشغيل الى عنوان البريد الإلكتروني (الإيميل) الذي زودتنا به. الرجاء اللجوء الى بريدك الإلكتروني للمزيد من المعلومات.
و اذا لم تتمكن من تفعيل عضويتك من ايميلك؟ انتضر قليلا حين دخول المشرفين. وسيتم تفعيلك من احد المشرفين..مع تحياتي مؤسس الموقع{ حسام هدوء انسان}
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مدينة الاحزان منتدى العائلة يتوفر هنا كل شي جديد وحصريا.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
سلام عليكم،،،،، تنبيه الى الاعضاء و المشرفين يرجى عدم كتابه  روابط  دردشات او منتديات في مشاركاتكم ما عدى روابط الصور والاغاني وألا سوف يتم حذفها وشكرا للجميع ،
فصاحة الكلام  اختر كلامك قبل ان تتحدث واعطي الاختيار وقتا كافيا لتنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كافي حتى تنضج
اهلا وسهلاِ بكم في ¯°»منتدى مدينة الاحزان«°¯ نتمناٍَ لكم قضا اِء اجمل الاوقات معنا ويسعدنا تواجدكم بمنتدانة الحبيب الادارة في خدمة الجميع

{عزيزي الزائر } يتوجب عليك التسجيل سجل وفعل عضويتك عن طريق رسالة تصلك ع الايميل واذا تجدها صعبة عليك التفعيل عن طريق الايميل

انتضر تفعيل حسابك من قبل الادارة وشكراا للتعاون معنا}

تنبيه للمشرفين::لكم مسؤولية الصهر على احترام القوانين التي حددتها المنتدى (احترام قواعد اللغة, الأدب و الأخلاق الحسنة, عدم المساهمة بما يخالف القوانين وشكرا الادارة
اذا دعــتــك قـدرتــك الــى ضـلــم الــناس فــاتــذكــر قــدرة اللة عــلــيـــك ،، {ٌقول الرسول {ص ، ،

استعمل خاصية البحث قبل الطلب ضع موضوعك بالقسم المناسب حافض على جمالية الموضوع لا للردود العشوائية احترم جميع الاعضاء وتذكر دائما احترام قانون المنتدى

إلـهــي لا تعذبـنـي فـإنــي  مـقــر بالــذي قـد كانمني  ومـالـــي حيلة إلا رجائـــي وعفوك إن عفوت عني وحسن ظني

قصة مؤثرة جداً ارجوا من الجميع قرأتها

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
القلب الحزين
عضو محبوب متقدم
عضو محبوب متقدم
القلب الحزين

الجنس الجنس : ذكر نقاط : 4974
عدد المساهمات عدد المساهمات : 238
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 15/06/2011

قصة مؤثرة جداً ارجوا من الجميع قرأتها Empty
مُساهمةموضوع: قصة مؤثرة جداً ارجوا من الجميع قرأتها   قصة مؤثرة جداً ارجوا من الجميع قرأتها Emptyالأربعاء يونيو 22, 2011 8:31 am

·

رسالة مؤثره تصل للشيخ العريفي بعد حلقة الايدز

(شيخي العريفي أنت طلبت إني أرسلك قصتي بالتفصيل في ايميلك لكن يا شيخ العريفي آسفه ما أقدر بالايميل لانه ضوء الشاشه يضرني لكن أنا أبكتب لك الرساله مرة ثانية وأعطيك تفصيل ما كان يحصل لي بعد يا شيخ أنا البارحة تابعت برنامجك (ضع بصمتك في الأمراض الجنسية )اولا ياشيخ جزاك الله خيرا على طرحك لموضوع الامراض الجنسية والاهم انك ماجرحت مشاعرنا بصورة مخيفة والاهم انك كنت رفيقا رحيما بمرضى الايدز ماأطول عليك قصتي ياشيخ تجمع بين الخلقين مخدرات وامراض جنسية ياشيخ انا عمري الان 21 سنه بنت ناس وابوي إمام مسجد لما تخرجت من الثانوي وعمري 17 سنه سافرت مع اخوي اللي اكبر مني بسنه مبتعثين ندرس دولة أجنبية اول سنه من الدراسة كانت الامور فيها طبيعية نروح للجامعه ندرس بعدها نرجع السكن ونذاكر مع بعض لكن بعد هاذي السنه اخوي تعرف على شله فاسده اول شيء علموه على الخمر بعدها السجاير حشيش بعدها حبوب انا هددته انه ابلغ والدي ترجاني اني ماعملها ووعدني انه يبطل عالخرابيط لكنه استمروفي يوم حطلي حبة في وسط العصير كنت كل يوم ابكي واطلب منه يحضر لي من هذا العصير وكنت ادعي في نفس الوقت انه مايكون العصير مخدر وبعدها رحت في نفس الطريق وصرت اتعاطى واهملنا دراستنا وصرنا مثل البهايم خمر ومخدرات ونوم تنقلنا من حبوب وسجاير وحشيش وشرابى للابر وكانت غالية ماكنا نعرف المروج كان يجيبها لنا طالب يدرس معانا في الجامعه ماأبغا اطول عليك ياشيخ زادت مصاريفنا جدا وصرنا كل شوي نطلب من الوالد يرسل فلوس مع انه كانت مكافأة المبتعثين تكفينا والمسكين يرسل ويظنها تروح في الدراسة في كتب ودروس وخصوصية تطورنا من الحبوب الى الابر وهيروين اندمرنا فعلا ولا انسى اتعس يوم مر علي صرت فيه اهون واحقر من الحيوانات وانا اللي ابوي مربيني ع الحجاب والقرآن ولا انسى يوم وانا مع اخوي في الشقة كانت عدنه ابرة وحده وكنت أبغى اتعاطاها ترجيته يعطيني عالابرة فقال لي أعطيك هي بس بشرط ؟قلت وشو ؟ قال :... وطلب مني يفعل بي الزنا كنت ذيك اللحظة مثل المجنونة بدون تفكير نزعت ملابسي وفعل بي الزنا لاتستغرب ياشيخ كان همي اخذ الابرة طبعا بعد ما اخوي اغتصبني صار عندي شيء عادي ويوم من الايام كان عندنا حق ابرة وحدة اخوي اخذها وانا ماعندي فكنت اشعر بمثل الجنون .. وفي يوم هذا الكويتي قال لاخوي انا باجي عندك الشقة على اني ادرس معاك وفعلا جاء واعطى اخوي حق الابرة اما انا فقال لي تبغين الابرة ؟ وانا ابكي واترجاه اني تعبانه .. قال لاخوي مااعطيك الابرة لين تفسخ ملابس اختك وتدخلها لي الغرفة دخني وبعد مانزع ملابسي ودخل الكويتي وكان يقول لي قولي وراي انا وانية انا ساقطة وكنت اردد وراه بس عشان الابرة بعدين قال امسحي جزمتي بلسانك فوالله ياشيخ نظفت جزمتة وخليتها تلمع بلساني هذا كله وانا بدون ملابس وانا ماتعدى عمري 18 سنه لا ام ولا اب بس اخو متعاطي عمرة 19 سنه بعدها اغتصبني ورمى علي الابرة ورحت زي المجنونة لاخوي عشان يدق الابرة حياتي كانت عذاااب بعدها تعودت على الاعتداء على عرضي كان اخوي يقول لي لازم نوفر حق الاكل للابر كنا نروح المطاعم وننتظر بقايا أكل الناس اللي في الصحون ونجلس في مطبخ المطعم وناكل الفضله حقت الناس وكان هذا الكويتي اللي يزودنا بالمخدرات يجيب اصحابة عندنا وكان اخوي يقول لي بالعامي اذا طلب منك تفسخين لاتقولي لا سامعه ؟ اي والله ياشيخ اخوي كذا يقولي كنت اسوي الي يبون واخوي ماهمة كان يكافأة بيعطينا 3 او 4 ابر هذا غير الاغتصاب وكنت انام بالجنابة يومين او ثلاثة وكانت تنزل مني قطع دم كبيرة والله اعلم اجنه كان الحياء منزوع مني ابكي في الحمام واتالم الين تنزل قطعه الدم الجامدة وكنت اتوقع انها جنين اروح لاخوي وقطعه الدم ى شايلتها في منديل في ايدي اقوله شوف ايش نزل مني يقول عادي ارميها وغسلي كانت الدورة الشهرية تغيب عني شهرين ثلاثة من بعد الاغتصاب والله ياشيخ كنت انام مع اخوي عادي اهم شيء يرضا ويفتكرني لما يشتري مخدرات وصارت تمر عليه ايام ماعدنا حق الابرة ونروح انا واخوي للمروج الله يلعنه ونترجاه يعطينا ونسدده بعدين فيقعد ينظر فيني وبعدين يطلب من اخوي انه يخلي يغتصبني فيجي اخوي على طول ينزع ملابسي ويخلي الرجل يعتدي واخوي قدامي يضرب الابرة والله ياشيخ اني ابكي وانتفض وانا اكتب لك والله حوالي 3 مرات اعتدى المروج واناساكته والله كنت افتح الشباك واطالع في السما وأقول الى متى ياربي ؟بعدين عرفت انه الله مايقدر غير الخير بس احنا اللي ندمر نفسنا طبعا المهم في وحدة طالبه سعودية من زميلاتي شافت حالنه انا واخوي فاتصلت على اهلي ابوي مسكين كبير بالسن مايدري عن شيء جانا اخوي الكبير المتزوج وخاف نرجع وننفضح فدخلنا في احد دور علاج الادمان في هدذه الدولة وعالجنا ولما كانو يعملوا تحاليل دم اكتشفوا اصابتنا بالايدز انا واخوي طبعا عطونا علاجات كثيرة وبعدين رجعنا ياشيخ بس والله اتدمر مستقبلنا انا واخوي ورجعنا السعودية وانقلب حالنا 180 درجة اخوي صار ملازم المسجد وحفظنا القران اصبحت حذرة في التعامل مع اخواني وابي والله ياشيخ كل مااحط راسي على المخدة زي الشريط يمر قدامي لكني اعرف انه ربي غفور رحيم والله ياشيخ قبل اسافر الخارج كنت اقول لاخواتي ابغى اتزوج واحد مطوع زي ابوي عشان يخليني اجيب اطفال كثير وعشان اظمن مايجيب قنوات فضائية خربانه في بيتي وابغى اجيب اولاد وبنات ادخلهم من سنه اولة ابتدائي مدارس تحفيظ القران واخليهم يحفظزن القران كامل وازوجهم بنات مطوعات حتى لما اختي تولد اقولها لا تسمي اولادك على اسماء اولادي مستقبلا كنت بسمي عبدالله وعبد الرحمن وكنت بسمي البنات .. وكنت .. وكنت لانه حياتي الاطفال الان صرت اخاف ابوس عيال اختي واخوي اخاف عليهم اعديهم بالايدز الان كل احلامي راحت بس اسال الله العوض في الجنه سالتك الله ياشيخ تقول لكل البنات قصتي والله ماابغى احد يدمر مستقبله انا لما كنت اشوف برنامج التوعية اقول الله يهديهم الناس ليش يبالغون؟ يا شيخ ترى هذا الي كتبته ولاشيء من اللي صار اللي صار اعظم واعظم بس اسال الله التوبة ادعيلي ياشيخ . ياشيخ ترى اغلب البنات والاولاد يعتبرونك القدوة يارب ماتشوف هالمصيبة في احد من احبابك اسال الله ان يبلغك في عبدالرحمن واخوته اسال الله ان يرزقك برهم وان تر ابنائك ائمة للحرمين وجزاك الله خير فأرجو ان تنصح الناس في وضع بصمتك)

الوردة البيضاء
مديرة الموقع
مديرة الموقع
الوردة البيضاء

الجنس الجنس : انثى نقاط : 7085
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1306
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 23/03/2011
الموقع الموقع : بيــــــــــــن أحـــــــــــــــزانــــــــــي
اوسمة العضو اوسمة العضو : ادارة متميز

مُساهمةموضوع: رد: قصة مؤثرة جداً ارجوا من الجميع قرأتها   قصة مؤثرة جداً ارجوا من الجميع قرأتها Emptyالخميس يونيو 23, 2011 2:39 am

يسلموووووووووووو يا وردة ع قصة

وارجوو من الله العفو والمغفرة
ابن الاعظميه
عضو نجم
عضو نجم
ابن الاعظميه

الجنس الجنس : ذكر نقاط : 4810
عدد المساهمات عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 27/03/2011
الموقع الموقع : بغداد الاعظمية
اوسمة العضو اوسمة العضو : الوسام الملكي

مُساهمةموضوع: رد: قصة مؤثرة جداً ارجوا من الجميع قرأتها   قصة مؤثرة جداً ارجوا من الجميع قرأتها Emptyالخميس يونيو 23, 2011 7:18 am

يسلموووووووووووووووو ع القصة الرائعة

اللهم ارحمنا وغفر لنا

تحيتي
حسام هدوء انسان
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
حسام هدوء انسان

الجنس الجنس : ذكر نقاط : 27033
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1153
الابراج الابراج : الثور
الحصان
السٌّمعَة السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 03/11/2010
العمر العمر : 33
الموقع الموقع : بغداد
اوسمة العضو اوسمة العضو : وســام المتميز

مُساهمةموضوع: رد: قصة مؤثرة جداً ارجوا من الجميع قرأتها   قصة مؤثرة جداً ارجوا من الجميع قرأتها Emptyالخميس يونيو 30, 2011 9:50 am

يسلمو يااصيل صدك القصة حلوة وانعجبت بيها دوووم الابداع تحياتي
https://hussam-love.forumarabia.com
القلب الحزين
عضو محبوب متقدم
عضو محبوب متقدم
القلب الحزين

الجنس الجنس : ذكر نقاط : 4974
عدد المساهمات عدد المساهمات : 238
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 15/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصة مؤثرة جداً ارجوا من الجميع قرأتها   قصة مؤثرة جداً ارجوا من الجميع قرأتها Emptyالخميس يوليو 21, 2011 10:58 am

يسلموووووو عالمرور الجميل
نبراس
عضو مجلس الادارة
عضو مجلس الادارة
نبراس

الجنس الجنس : ذكر نقاط : 6701
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1440
الابراج الابراج : الثور
الثعبان
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/07/2011
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : ألـــعــــراق
اوسمة العضو اوسمة العضو : وسام الالفية الاولى

مُساهمةموضوع: رد: قصة مؤثرة جداً ارجوا من الجميع قرأتها   قصة مؤثرة جداً ارجوا من الجميع قرأتها Emptyالسبت أغسطس 20, 2011 10:51 am

قصة مؤثرة جداً ارجوا من الجميع قرأتها Galele-be95e5bb07

قصة مؤثرة جداً ارجوا من الجميع قرأتها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة رومانسية مؤثرة
» ميسي بين أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم
» صورة مؤثرة لشاب يكتب القرآن الكريم !!!
» شعر من تئليفي واتمنة ينال اعجاب الجميع
» قصة حب عراقية حقيقية صادمة جداً